RebirthM

1.00.0105

4.5

4

لعبة أندرويد تذكرنا بألعاب MMORPG الأسيوية الخاصة بالحاسوب

11.3k

تقييم هذا التطبيق

RebirthM هي لعبة MMORPG من أصل كوري. وهي مصممة بشكل مستوحى من ألعاب الحاسوب الكلاسيكية من قبيل Lineage2 و Aion، حيث تمتاز بطريقة لعب وتحكمات مطابقة لهذه الألعاب تماما. ولكنها تتميز عنها، حاليا على الأقل، بنظام نقدي أكثر تطورا، حيث لن تجعلك تشعر أنه قد نصب عليك في أموالك. وفي الحقيقة فهي تمكنك من الإستمتاع بجل محتوياتها مجانا.

هكذا تمنحك RebirthM كل ما قد تتوقعه من لعبة MMO عجائبية وأسيوية. حيث ستجد تنوعا على مستوى الطبقات الإجتماعية، وستجد المئات من المهام أمامك، والدهاليز لتستكشفها، وستجد كذلك مكونا اجتماعيا يحفزك للفوز. فهي في الحقيقة تمنحك الكثير من المعارك الثنائية (PvP) عبر مختلف أطوار اللعبة وفي كل فضاءاتها.

ولكن ماقد يفاجئك حقا على مستوى الرسوم، هو أن لعبة RebirthM تجري أحداثها في عالم مفتوح وثلاثي الأبعاد، حيث ستتحكم في بطلك من خلال منظور غيري وعبر زاوية كاميرا مفتوحة، وهو أمر ليس شائعا كثيرا على هذا النوع من الألعاب، حيث تلتقط المشاهد عادة من خلال زوايا أكثر صرامة. وبغض النظر عن ذلك، فهذه اللعبة تتميز بضوابط التحكم السهلة الإستعمال وستكتشف أن العديد من الحركات تتم بطريقة أوتوماتيكية، حيث يتحرك بطلك نحو وجهته الموالية دون حاجة لتدخل من قبلك.

RebirthM هي إذن خيار رائع لكل محبي ألعاب RPG متعددة اللاعبين. حيث سرعان ماستكتشف أنها تحظى بتصميم ورسومات رائعة ولم تترك أي شيء للصدفة ما يجعلها منافسة قوية لأكبر ألعاب MMORPG الخاصة بالحواسيب والتي اشتهرات في السنين الأخيرة الماضية.
الملاحظات

إصدار BETA المفتوح متاح إنطلاقا من 17 يوليوز 2018.

Uptodown X